أخبار عاجلة
7 إصابات جديدة بكورونا في المنية -
نابولي يكتسح جنوى ويتصدر الدوري الإيطالي -
أسود: الانتخابات المبكرة غش للناس -
19 إصابة جديدة بكورونا في قضاء صور -
100 إصابة جديدة بكورونا في طرابلس -
5 إصابات جديدة بكورونا في بخعون -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

سلسلة غارات إسرائيلية مدمرة على قطاع غزة

سلسلة غارات إسرائيلية مدمرة على قطاع غزة
سلسلة غارات إسرائيلية مدمرة على قطاع غزة

إشترك في خدمة واتساب

شنت طائرات حربية إسرائيلية فجر اليوم (الإثنين) سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع عدة في قطاع غزة، دون وقوع إصابات، بحسب ما أعلنت «وكالة الأنباء الفلسطينة» (وفا).

وأضافت الوكالة أن مقاتلات من طراز «إف 16» قصفت بصواريخ عدة ثلاثة مواقع في قطاع غزة ودمرتها بالكامل، موضحة أن القصف ألحق أضراراً جسيمة بممتلكات المواطنين المجاورة.

وتابعت أن القصف طال موقعاً في منطقة السودانية شمال غربي غزة وآخر في منطقة الواحة شمال غربي المدينة، إضافة إلى موقع ثالث غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن أمس إطلاق فلسطينيين صاروخين على جنوب إسرائيل، بحسب ما ذكرت قناة «كان» الإسرائيلية التي أكدت عدم تسبب الصاروخين بإصابات، على رغم أصابة أحدهما منزلاً على الأرجح.

وأنهت هذه الهجمات ثلاثة أيام من الهدوء بعد سلسلة هجمات صاروخية فلسطينية ردا على اعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقالت سلطات الاحتلال الأربعاء الماضي، إن نظام «القبة الحديد» الدفاعي اعترض صاروخين أطلقا من قطاع غزة فيما سقط ثالث في الأرضي الإسرائيلية ما دفعها على حد قولها إلى الإغارة على ثلاثة «مبان عسكرية» تابعة لحركة «حماس» في قطاع غزة المحاصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الصحّة العالمية: رفع القيود بلا السيطرة على الفيروس “وصفة كارثية”