أخبار عاجلة
هل يفضّل "حزب الله" الحرب على إنقاذ لبنان؟ -
مُساكنة تنتهي بخسارة 50 مليون ليرة -
إيران تسقط مبادرة ماكرون -
برشلونة كومان ينطلق بفوز كبير على فياريال -
ثنائية لرونالدو.. ويوفنتوس يتعادل مع روما -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

بالوتيلي يعرض نفسه على غوارديولا مجاناً

بالوتيلي يعرض نفسه على غوارديولا مجاناً
بالوتيلي يعرض نفسه على غوارديولا مجاناً

إشترك في خدمة واتساب

كشف النجم الإيطالي المشاغب، ماريو بالوتيلي، أنه ما زال يُحب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي وأنه لا يُمانع أبداً في العودة إلى الفريق الذي لعب معه من عام 2010 حتى 2013، وأشار إلى أنه يعود دون مقابل في المستقبل بسبب حبه لهذا الفريق.

ولعب النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي منذ عام 2010 قادماً من فريق إنتر ميلان الإيطالي وسجل 20 هدفاً خلال 54 مباراة، ثم ترك الفريق ولعب مع ليفربول الإنكليزي ثم ميلان والآن يخوض تجربة مع نيس الفرنسي منذ 2016.

وخلال حديث خاص مع قناة "سكاي سبورتس" قال بالوتيلي: "أنا أحب مانشستر سيتي، أنا أحب جماهير مانشستر سيتي، وأنا أحب هذا النادي، أتمنى العودة للفريق دون مقابل، الفترة التي لعبت فيها مع مانشستر سيتي كانت من الأجمل في حياتي.

وتابع بالوتيلي حديثه قائلاً: "للأمانة في البداية كان من الصعب العيش في مدينة مانشستر، وهي المختلفة عن لندن وعانيت بعض الوقت. لكن بالحديث عن كرة القدم، مدينة مانشستر رائعة، أنا سعيد جداً أن التجربة سارت بشكل جيد، وأتمنى أن يفوزوا بلقب "البريميرليغ" في هذا الموسم.

وتُوج بالوتيلي مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي في موسم 2010-2011، كما وحصد لقب بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي في موسم 2010-2011، في وقت شهدت تجربته الكثيرة من أعمال الشغب والأحداث المثيرة للجدل داخل الملعب وخارجه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يفكر بالتعاقد مع مدافع الوحدة السعودي
التالى تأجيل عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم الإنجليزية