أخبار عاجلة
مستشفى الحريري: 26 حالة حرجة ولا وفيات -
إقفال بلدية جون بسبب كورونا -
إخلاء سبيل الناشط روي راشد -
جريح صدمًا على أوتوستراد أنصارية -
إصابة جديدة بكورونا في الدوير -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

يونايتد ليس الأول...بريستول سيتي أطاح بثلاثة أندية من "البريميرليغ"

يونايتد ليس الأول...بريستول سيتي أطاح بثلاثة أندية من "البريميرليغ"
يونايتد ليس الأول...بريستول سيتي أطاح بثلاثة أندية من "البريميرليغ"

إشترك في خدمة واتساب

خطف فريق بريستول سيتي من الدرجة الأولى الإنكليزية الأضواء بعد إقصائه مانشستر يونايتد المُدجج بالنجوم في ربع نهائي كأس إنكلترا إثر الفوز عليه في الوقت القاتل (2 – 1)، لكن المثير أن هذا الفريق المغمور أطاح بثلاثة أندية أخرى من "البريميرليغ".

تأهل فريق بريستول سيتي عن جدارة واستحقاق إلى نصف نهائي بطولة كأس إنكلترا، وذلك بعد الأداء الرجولي الذي قدمه أمام فريق مانشستر يونايتد وصيف "البريميرليغ"، ليُحقق نتيجة تاريخية لم يسبق أن حققها وهو الذي يحتل المركز الثالث في الدرجة الأولى الإنكليزية.

والمفاجأة أن الفريق المغمور سجل نتائج تاريخية أمام ثلاثة أندية أخرى من "البريميرليغ" خلال موسم 2017-2018، حيثُ تفوق على فريق واتفورد في الدور الثاني من بطولة كأس إنكلترا، حين فاز عليه (3 – 2)، ليتأهل إلى الدور الثالث.

ولم يكتفِ بريستول سيتي بهذه المفاجأة بل سجل فوزاً جديداً على فريق من "البريميرليغ" وهو ستوك سيتي، عندما فاز عليه بهدفين نظيفين في الدور الثالث، قبل أن يعود ويقصي فريق كريستال بالاس في الدور الرابع بنتيجة كبيرة (4 – 1).

وها هو بريستول سيتي يطيح بالفريق الرابع من "البريميرليغ" بعد فوزه على مانشستر يونايتد (2 – 1)، ليُسجل انتصارات على أندية من الدرجة الممتازة أكثر من فريقي ويست بروميتش وسوانزي سيتي الذين ينافسون في "البريميرليغ".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساني يعود إلى "طبيعته" بعد إصابة الرباط الصليبي