تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

هل اقترب غريزمان من برشلونة بنسبة كبيرة؟

هل اقترب غريزمان من برشلونة بنسبة كبيرة؟
هل اقترب غريزمان من برشلونة بنسبة كبيرة؟

إشترك في خدمة واتساب

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن أن المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، أصبح قريباً من فريق برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن اجتمع الرئيس مع عائلة مهاجم أتليتكو مدريد، واتفقوا على الخطوط العريضة لهذه الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية.

ولم يتوقف برشلونة منذ رحيل البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن بحثه لبدائل من أجل تدعيم النادي "الكتالوني" بعناصر قادرة على صناعة الألقاب، وبعد صفقة كوتينيو المستمرة حتى اليوم واقتراب انضمام المدافع، ييري مينا، العين الآن على أنطوان غريزمان.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، أمسى قريباً من ارتداء قميص "الكتالوني" بقيمة قد تصل إلى حوالى 100 مليون يورو، على أن تُجرى الصفقة في فترة سوق الانتقالات الصيفية قبل انطلاق موسم 2018-2019.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، حاولت إدارة برشلونة الممثلة برئيسها جوسيب بارتوميو، جسَّ نبض عائلة المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، وحصل الرئيس على الموافقة وأن العائلة ليس لديها أي مانع في هذه الصفقة، حتى أن "موندو ديبورتيفو" أشارت إلى أن الطرفين اتفقا على بعض الأمور مع المدير الكروي، بيب سيغورا، والمدير التنفيذي، روبيرت فيرنانديز.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساني يعود إلى "طبيعته" بعد إصابة الرباط الصليبي