أخبار عاجلة
تعرف على شركة GCN للإستشارات الإدارية -
عون مطالب بانتزاع جوكر حزب الله -
حسن نصرالله وجمعية خيرية اسمها إيران -
أسئلة مسيحيّة دون إجوبة بعدَ فشل المبادرة الفرنسية -
بين نتنياهو ونصرالله: إلى جوع حتماً -
جولة "شاهد ما شفش حاجة" في الجناح -
هذه مشكلتنا مع السيّد -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

بنعطية يناشد المسلمين: أسألكم الدعاء لعبد الحق نوري

بنعطية يناشد المسلمين: أسألكم الدعاء لعبد الحق نوري
بنعطية يناشد المسلمين: أسألكم الدعاء لعبد الحق نوري

إشترك في خدمة واتساب

وجّه لاعب يوفنتوس الإيطالي والمنتخب المغربي الأول المهدي بنعطية رسالة لكافة مسلمي العالم، مناشداً إياهم الدعاء في صلواتهم لمواطنه المغربي عبد الحق نوري لاعب أياكس الذي يرقد في أحد مستشفيات أمستردام بعد تعرضه لارتجاج في المخ، في المباراة الودية التي جمعت فريقه أياكس بفيريدر بريمن الألماني، في إطار الاستعدادات التي كان يخوضها قبيل انطلاق الدوري الهولندي الممتاز.

ونشر لاعب السيدة العجوز في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة له إلى جانب لافتة عليها صورة مواطنه نوري وكتب: "أتمنى صلاة مقبولة من جميع المسلمين، أطلب منكم أن تدعوا بالشفاء لشقيقنا الأصغر عبد الحق نوري".

وكتب بعدها قائد أسود الأطلس دعاء: "اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً".

يذكر أن عبد الحق نوري الذي لم يغادر المستشفى بعد لقيت حالته الصحية تضامناً واسعاً من العديد من النجوم العالميين والعرب، وفي مقدمتهم بوب بوغبا لاعب مانشستر يونايتد وكذلك كيفن برانس بواتينغ لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني، بالإضافة إلى كل اللاعبين المغاربة المحترفين في أوروبا وبالأخص في هولندا الذين يواصلون زيارة بيت أسرته في العاصمة الهولندية أمستردام لتقديم الدعم والمواساة النفسية لوالديه وأسرته الصغيرة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بايرن يكمل "الخماسية" ويتوج بالسوبر على حساب دورتموند