أخبار عاجلة

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

فالفيردي يحبط جماهير برشلونة بشأن عودة ديمبيلي

فالفيردي يحبط جماهير برشلونة بشأن عودة ديمبيلي
فالفيردي يحبط جماهير برشلونة بشأن عودة ديمبيلي

إشترك في خدمة واتساب

كانت جماهير برشلونة الإسباني تمنّي النفس بأن تشاهد نجمها الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي، خلال مباراة كلاسيكو الدوري أمام ريال مدريد الإسباني الأسبوع المقبل، ولكن يبدو أن الأمر لن يكون كذلك، بعد تصريحات المدير الفني الكتالوني إيرنستو فالفيردي.

وقال فالفيردي، في مؤتمر صحافي قبل مباراته أمام ديبورتيفو لاكورونيا، "إنه بحالة جيدة (ديمبيلي)، بدأ في التدرب مع المجموعة هذا الأسبوع، وشارك في كل التدريبات مؤخراً، ولكن ما زلنا نعمل وفق خطة، ونعتقد أنه سيعود إلى الملاعب في يناير/ كانون الثاني، حتى لا نخاطر بالدفع مبكراً به".

ورفض المدير الفني للبرسا الحديث عن مباراة الكلاسيكو، وأكد أنه يريد التركيز في مباراة الغد أمام ديبورتيفو، من أجل تحقيق الفوز والابتعاد بالصدارة بفارق أكبر قبل مواجهة ريال مدريد، مشدداً على أن المباراة الأهم بالنسبة إليه هي مواجهة الأحد، وأنه سيكون من الخطأ التفكير عكس ذلك.

وقال فالفيردي عن إمكانية رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عن الفريق في الشتاء "لم أفكر في بديل ماسكيرانو حتى الآن، لأنه ما زال في صفوف الفريق، لدينا مباراتان مهمتان قبل نهاية العام. يجب أن نتحدث معه قبل بداية موسم الانتقالات".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساني يعود إلى "طبيعته" بعد إصابة الرباط الصليبي