أخبار عاجلة
إخلاء سبيل الناشط روي راشد -
جريح صدمًا على أوتوستراد أنصارية -
إصابة جديدة بكورونا في الدوير -
جرائم القتل والسرقة إلى ارتفاع في لبنان -
ارتفاع أعداد كورونا في الضنية -
3 إصابات جديدة بكورونا في القبيات -
فيفو تعلن عن هاتف Vivo V20 SE -
بالفيديو: شهيد الإهراءات يتخرّج -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

بيكيه يتمنى مواجهة مُرعب "البريميرليغ" في دوري أبطال أوروبا

بيكيه يتمنى مواجهة مُرعب "البريميرليغ" في دوري أبطال أوروبا
بيكيه يتمنى مواجهة مُرعب "البريميرليغ" في دوري أبطال أوروبا

إشترك في خدمة واتساب

كشف المدافع الإسباني جيرارد بيكيه عن هوية الفريق الذي يحلم بمواجهته في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك في مقابلة خاصة مع صحيفة "تيليغراف" البريطانية، تناول فيها عدة أمور، من بينها خصمه المفضل أوروبياً حالياً.

وتحدث بيكيه عن مدربه السابق في برشلونة، الإسباني بيب غوارديولا، وتمنى مواجهته في نهائي دوري الأبطال، خصوصاً في ظل الأداء القوي الذي يقدمه مانشستر سيتي حتى الآن بتحقيقه 16 فوزاً من أصل 17 في "البريميرليغ" وتسجيل 52 هدفاً.

وفي هذا الإطار قال جيرارد بيكيه: "أنا أثق به كثيراً وفي العام الماضي كنت أعتقد أنه سيفوز بكل شيء، وذلك لأنني عرفت مدى قدرات فريق مانشستر سيتي مع بيب غوارديولا، لكن الأمر كان مستحيلاً واحتاج إلى وقت لكي يتأقلم في البلد الجديد، الآن يرى الجميع أن اللاعبين يعرفون بيب جيداً وكيف يلعبون معه".

وتابع بيكيه حديثه عن مانشستر سيتي بقيادة غوارديولا بالقول: "يلعبون كرة قدم جميلة، هم المرشحون الأفضل للفوز بلقب "البريميرليغ"، أنا آمل بأن يتوجوا بالكأس في النهاية، ولو كان هناك إمكانية لكي نلعب ضدهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، فهذا سيكون أمراً جيداً".

وأضاف بيكيه للصحيفة البريطانية: "بالنسبة لي هو أفضل مدرب في العالم، عندما عملت معه لأربع سنوات في برشلونة، فزنا تقريباً بكل البطولات، هناك كرة قدم حديثة يريد الجميع لعبها وهي السيطرة والاستحواذ، لأنك عندما تملك الكرة تتحكم بالمباراة، ما يفعله في مانشستر سيتي رائع، هو يُحطم كل الأرقام القياسية".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ساني يعود إلى "طبيعته" بعد إصابة الرباط الصليبي