أخبار عاجلة

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

شريف منير يُؤكّد أنّ مسلسل "نحب تاني ليه" مليء بالقضايا الإنسانية

شريف منير يُؤكّد أنّ مسلسل "نحب تاني ليه" مليء بالقضايا الإنسانية
شريف منير يُؤكّد أنّ مسلسل "نحب تاني ليه" مليء بالقضايا الإنسانية

إشترك في خدمة واتساب

أكد النجم شريف منير أنه سعيد للغاية بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها وفريق العمل على مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي حقق نجاحا كبيرا وأثار الجدل والتساؤلات حول قضية المسلسل، مشيرا إلى أن حالة التعاطف التي شهدتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حققت الرسالة الكاملة، ولذلك نال المسلسل الإشادات والتهاني على القضية المطروحة.

وأشار منير إلى أنه قدم الاعتذار عن بعض الأعمال التي عرضت عليه في رمضان الماضي لشعوره أن تلك الأدوار لم تحقق له الإضافة أو الحصاد الذي يأمل فيه، خاصة أنه لم يقدم أعمالا درامية منذ 3 سنوات على الأقل، لافتا إلى أن دور عبدالله في مسلسل "ونحب تاني ليه" جعله يشعر أن تلك الشخصية ستؤثر في الناس، لا سيما أنها جدلية ومستهترة فضلا عن أن رسالة المسلسل قضية إنسانية واضحة وهي "هل من حق الإنسان أن يعيش تجربة ثانية بعد فشله في الأولى؟ وهو ما دفعه لقبول الدور على الفور، عقب الجلسة التي عقدها مع المؤلف وبطلة المسلسل ياسمين عبدالعزيز.

وعن المؤلف عمرو محمود ياسين، وجه النجم شريف منير التحية والتقدير له، وأكد أن عمرو من أهم الكتاب المتواجدين على الساحة حاليا، حيث يملك المزج بين الحقيقة والخيال وبناء الشخصيات وتعريفهم للجمهور، فضلا عن السيناريو والحوار الجيد، ولذلك أتمنى تكرار التجربة معه.
المسلسل بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبدالغني، سمر مرسي، تأليف عمر ومحمود يس، إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

قد يهمك أيضًا:

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إلهام شاهين تُؤكِّد أنّه لم يُحدَّد حتى الآن موعد عرض "حظر تجوّل"