تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

حلا شيحة تُؤكّد أنّ كُره المُشاهدين لها في "خيانة عهد" شهادة نجاح

حلا شيحة تُؤكّد أنّ كُره المُشاهدين لها في "خيانة عهد" شهادة نجاح
حلا شيحة تُؤكّد أنّ كُره المُشاهدين لها في "خيانة عهد" شهادة نجاح

إشترك في خدمة واتساب

أكدت الفنانة المصرية حلا شيحة أن كُره المشاهدين لدورها في مسلسل "خيانة عهد" من بطولة الفنانة يسرا يعد بمثابة شهادة نجاح لها في تقديم أدوار الشر في الدراما المصرية.
وكشفت في حوارها لها عن اعتذارها في البداية عن قبول تجسيد شخصية (فرح) في المسلسل، بسبب تخوفها من ردود فعل المشاهدين الذين اعتادوا رؤيتها بأدوار هادئة وطيبة، موضحة أنه تم ترشيحها للدور من قبل المنتج العدل، ومؤلف العمل، والفنانة يسرا التي كانت تتمنى أن تقف أمامها في يوم من الأيام في موقع التصوير.

وتقول: «تلقيت في البداية اتصالا هاتفيا من المؤلف أحمد عادل، يعرض علي تجسيد شخصية (فرح)، وقال، أعلم أنك ستكرهينني وستعتذرين، ولكنّي أطلب منك أن تقرئي النص لأنّنا أجمعنا عليك لتجسيد الدور».
وأضافت حلا: «فور قراءتي للدور تخوّفت وتردّدت كثيراً، واعتذرت عنه، بسبب الشر الذي تخفيه الشخصية داخلها، ولكن ثقة المنتج جمال العدل والفنانة يسرا والمؤلف أحمد عادل، شجعتني على المشاركة».

واعتبرت شيحة التمثيل لأول مرة أمام يسرا «شرف كبير»، وقالت: «أفتخر بأن رصيدي الفني يمتلك عملا فيه اسم يسرا، فمن يتعامل معها يعرف جيداً روحها الطيبة والجميلة التي تنشرها في مواقع التصوير، وما أخشى منه هو كره الجمهور لي بسبب ما فعلته في يسرا وابنها خلال حلقات المسلسل».
وقدمت يسرا دور عهد في المسلسل، وهي عبارة عن سيدة ثرية، تمتلك مصنعاً للملابس، وهي كبيرة أسرتها، وتتعرّض لمؤامرات أقرب المقربين إليها.
وأشادت شيحا بتوجيهات المخرج سامح عبد العزيز، قائلة: «هو السبب الرئيسي في نجاح العمل، لأنه يمتلك عينا رائعة في التصوير، وساعدني كثيراً في تقمص دور الشر بسبب عدسته وتوجيهاته.

وعن ردود الأفعال التي تلقتها بعد انتهاء المسلسل قالت: «كانت قاسية للغاية بسبب مشاهد الشر التي قدمتها، وأعتقد أنني نجحت في تأدية الدور بسبب كراهية الناس لي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا لا بد من الإشادة بمؤلفي العمل والمخرج وكل الفنانين المشاركين معي في البطولة على غرار خالد سرحان، ومصطفى درويش، وخالد أنور وهنادي مهنا، وتيام مصطفى قمر».
وتحدثت شيحة عن الصعوبات التي واجهتها خلال أيام التصوير قائلة: «كنا متخوفين جداً من نقل العدوى، لا سيما مع انتشار الفيروس بشكل لافت في مصر خلال الآونة الأخيرة، ولكن كان لا بد من استكمال التصوير. وهنا لا بد من توجيه شكر خاص لشركة (العدل غروب) منتجة المسلسل لأنّها وفرت لنا كافة سبل الأمان من الكمامات والمطهرات، كما كان هناك أشخاص يجبروننا قبل دخول موقع التصوير على قياس درجة الحرارة، وتعقيم الغرف قبل دخولها وتعقيمها عقب خروجنا منها، كما كان الجميع يحرص على ارتداء الكمامات بين تصوير المشاهد».

وكشفت أنّها تتعامل مع الوباء في منزلها بحرص شديد، إذ تُلزم أبناءها كل صباح بالاستحمام، بجانب التّعامل بالمطهرات والكلور، طوال الوقت، بالإضافة إلى منعهم من الخروج من المنزل، إلّا للضرورة القصوى.
يذكر أنّ مسلسل «خيانة عهد» هو العمل الدرامي الرمضاني الثالث في مسيرة حلا شيحة، التي كانت بداية ظهورها في دراما رمضان عام 1999 مع الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل «الرجل الآخر»، وابتعدت سنوات طويلة عن الدراما الرمضانية بسبب اهتمامها بالسينما قبل اعتزالها الفن فترة طويلة لتعود مرة أخرى إليه عبر مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان في العام الماضي.

قد يهمك أيضا : 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيلفستر ستالوني يعزي جون ترافولتا برحيل زوجته
التالى إلهام شاهين تُؤكِّد أنّه لم يُحدَّد حتى الآن موعد عرض "حظر تجوّل"