أخبار عاجلة
كل ما تريد معرفته عن اعتلال الشبكية السكرى -
“المثالثة” تطل مجدداً -
تعرف على أهم 5 خضراوات تساعدك على حرق دهون البطن -
أعشاب طبيعية قد تساعد فى التخفيف من ألم التهاب المفاصل -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

ترامب يغيب عن تكريم ليونيل ريتشي وغلوريا استيفان

ترامب يغيب عن تكريم ليونيل ريتشي وغلوريا استيفان
ترامب يغيب عن تكريم ليونيل ريتشي وغلوريا استيفان

إشترك في خدمة واتساب

كرم مركز كينيدي أمس (الأحد) المغني ليونيل ريتشي والمغنية غلوريا استيفان ومغني الراب إل.إل. كول جيه والمنتج التلفزيوني نورمان لير والراقصة كارمن دي لافالايد في غياب الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وتعتبر الجوائز المعروفة باسم جوائز تكريم مركز كينيدي أرفع اعتراف في البلاد بالفنانين في مختلف المجالات في حين تنبع أهمية هذا الحدث السنوي من حفل الاستقبال الذي يقيمه البيت الأبيض بحضور الرئيس والسيدة الأولى.

ولم يكن هذا هو الحال هذا العام.

وقال البيت الأبيض في آب (أغسطس) إن ترامب وزوجته ميلانيا لن يحضرا حفل هذا العام ومن ثم يمكن للمكرمين الاستمتاع «من دون أي تشتيت سياسي». كما تم إلغاء حفل الاستقبال الذي يقيمه البيت الأبيض بعدما قال بعض المكرمين إنهم سيقاطعونه.

ورحبت الممثلة جولي أندروز بالتكريم معتبرةً أن «الفن يتجاوز الحدود والثقافات والسياسات... وهذا الحدث يمنحنا الفرصة لأن نبتعد عن الخطاب المسبب للشقاق ولأن نقدر تميز الفن الذي صنع للجميع».

وقال نجم الهيب هوب والممثل إل.إل. كول جيه (49 عاماً) «لم أحصل على مثل هذا الإلهام من قبل... إنه تذكير بأهمية الفن»، مؤكداً أن «حضور ترامب كان من الممكن أن يؤدي إلى تشتيت».

من جهته أعرب المغني وكاتب الأغاني ريتشي عن فخره بالتكريم، وقال «لم يدر في خلدي يوماً أنني سأفقد صوتي من كثرة الحديث عن مدى سعادتي لكوني موجود هنا»، فيما شكرت المغنية وكاتبة الأغاني استيفان (60 عاما) والمولودة في كوبا ترامب عن عدم الحضور.

وقالت المغنية والراقصة دي لافالايد (86 عاما) «إنني فخورة جدا بوصولي إلى هذا الحد»، مرددةً امتنان المنتج التلفزيوني والكاتب لير (95 عاما) على التكريم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ‏57 وفاة و5123 إصابة جديدة في الأردن
التالى فرنسا: لتجنب التصعيد بعد مقتل زاده