أخبار عاجلة
طلب من عقيص لوزيرة العدل قبل ترك الوزارة -
أكانجي يعود إلى دورتموند بعد نهاية "الحجر الصحي" -
إنجلترا تستضيف أيرلندا بعد انسحاب نيوزيلاندا -
بريطانيا تقترض 209 مليار إسترليني بالنصف الأول -
أهلي جدة يستضيف الوحدة في اختبار صعب -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

حارس بينيفيتو بعد هدف ميلان القاتل: أغلقت عينيَّ وسجلت

حارس بينيفيتو بعد هدف ميلان القاتل: أغلقت عينيَّ وسجلت
حارس بينيفيتو بعد هدف ميلان القاتل: أغلقت عينيَّ وسجلت

إشترك في خدمة واتساب

دخل حارس مرمى فريق بينيفيتو، ألبرتو مينيولي، التاريخ من أوسع أبوابه في الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن سجل هدفاً قاتلاً في مرمى ميلان في الوقت القاتل، ليمنح فريقه أول نقطة في تاريخ منافساته في دوري الدرجة الأولى بعد نهاية اللقاء بالتعادل (2 – 2).

تقدم فريق ميلان في الشوط الأول جياكومو بونافينتورا بالهدف الأول في الدقيقة 38، ثم عادل اللاعب جورج بوشكاش في الدقيقة 50 من الشوط الثاني، ثم سجل نيكولا كالينيش الهدف الثاني لفريق "الروسونيري" في الدقيقة 57.

وتعرض المدافع أليسيو رومانيولي للطرد في الدقيقة 75، مما أثر سلباً على أداء فريق ميلان أمام بينيفيتو المتواضع الذي لم يُحقق أي نقطة في الدوري (15 خسارة متتالية)، إلا أن الأمور لم تسر بالشكل الذي تمناه ميلان.

وفي الدقيقة (90+5) حصل فريق بينيفيتو على ركلة حرة قريبة من منطقة جزاء ميلان، ليرفع لاعب بينيفيتو إلى داخل المنطقة ويُتابعها الحارس مينيولي "عَ الطاير" برأسه في الشباك مباشرةً، ليمنح فريقه أول نقطة في بطولة الدوري هذا الموسم.

وبعد نهاية اللقاء صرح الحارس ألبرتو مينيولي للصحافيين عن الهدف وقال: "أغلقت عينيّ وقفزت ثم سجلت الهدف، كانت قفزة حارس مرمى عوضاً عن أي مهاجم آخر". يُذكر أن مينيولي هو أول حارس مرمى يُسجل هدفاً في الدوري الإيطالي منذ عام 2001 أي منذ حوالى 16 سنة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنجلترا تستضيف أيرلندا بعد انسحاب نيوزيلاندا
التالى بايرن يكمل "الخماسية" ويتوج بالسوبر على حساب دورتموند