أخبار عاجلة
خواجة: الحريري مربك وبري مستاء -
فهمي عن الدعوى ضدّه: هذا هو المطلوب! -
مسك الخيرية تستحوذ على حصة بـ SNK اليابانية -
سعره ومكانه وأجمل أهدافه.. قميص ماردونا يشغل العالم -
مالكو Android TV يمكنهم الآن بث يوتيوب بدقة 8K -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

مدرب موناكو يصدم ليفربول وبرشلونة: لن يغادر أحد

مدرب موناكو يصدم ليفربول وبرشلونة: لن يغادر أحد
مدرب موناكو يصدم ليفربول وبرشلونة: لن يغادر أحد

إشترك في خدمة واتساب

صدم مدرب فريق موناكو الفرنسي، البرتغالي ليوناردو جارديم، ليفربول وبرشلونة، وذلك بسبب الاستراتيجية التي يتبعها في سوق الانتقالات الشتوية والتي قد تعرقل مهمة الفريقين في "الميركاتو" الشتوي الذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

ويسعى فريق برشلونة للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو قادماً من ليفربول الإنكليزي، الذي بدوره يريد تعويض غياب اللاعب عبر التعاقد مع اسم مُميز، ومن بين أبرز المرشحين الفرنسي توماس ليمار الذي يلعب مع موناكو وكان هدفاً "للريدز" منذ سوق الانتقالات الصيفية.

وفي هذا الإطار نفى ليوناردو جارديم مغادرة أي لاعب من فريقه في سوق الانتقالات الشتوية، حيثُ قال أمام الصحافيين: "موناكو لا يقوم بصفقات كبيرة خلال فصل الشتاء، هذه استراتيجيتنا، اللاعبون يعرفون جيداً كيف تسير الأمور هنا في النادي".

وبهذه التصريحات يؤكد جارديم عدم اتفاق لاعبه ليمار مع ليفربول أو أي فريق أخر من أجل المغادرة في سوق الانتقالات الشتوية، الأمر الذي قد يُعرقل مسار انتقال كوتينيو إلى برشلونة الإسباني بسبب تعذر إيجاد بديل له في الوقت الحالي.

وكان موناكو خسر أكثر من لاعب مهم قبل بداية موسم 2017-2018، وأبرزهم برناردو سيلفا إلى مانشستر سيتي وكيليان مبابي إلى الغريم باريس سان جيرمان، ولن يتحمل خسارة نجوم وأسماء كبيرة بعد الأن وإلا فسيفقد فرص المنافسة عل الدوري المحلي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برشلونة يفشل في تجاوز ألافيس.. وغريزمان يسجل أول أهدافه