أخبار عاجلة
“الثنائي الشيعي” يلتزم الصمت! -
الجوع والخوف والفقر على الأبواب -
“كورونا” يُقفل ثانوية في صيدا -
الأبواب الحكومية مقفلة وبري منزعج من ماكرون -
“الحزب” والتعطيل و”فركشة” المبادرات.. -
عقبات ثلاث أمام تشكيل الحكومة -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

سيتين: نحن نعرف كيف سنلعب مباراة الكلاسيكو

سيتين: نحن نعرف كيف سنلعب مباراة الكلاسيكو
سيتين: نحن نعرف كيف سنلعب مباراة الكلاسيكو

إشترك في خدمة واتساب

كشف كيكي سيتين مدرب برشلونة، عن حظوظ فريقه على المنافسة مع الغريم التقليدي ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي للقاء: “ريال مدريد مثلنا مرشح للفوز بلقب الدوري الإسباني، وهناك مباريات تُحسم بتفاصيل صغيرة، الفارق 3 نقاط ولدينا مباراة أمامهم في سانتياغو برنابيو، ونعرف كيف سنلعب هذا الكلاسيكو”.

وتطرق سيتين لإمكانية إراحة ليونيل ميسي قائد الفريق أمام خيتافي تجنباً للاجهاد؛ حيث علق: “ميسي لديه الخبرة الكافية ليعرف جسده جيداً، وإذا كان يمكنه اللعب أم لا، فإذا كان في أرض الملعب فهذا يعني أنه لا توجد أي مشكلة لديه، وهو يعلم كيف يوزع جهده وسنراقب حالته البدنية بالتأكيد”.

وحول اقتراب ناديه من التعاقد مع مهاجم جديد بعد إصابة ثنائي الفريق الأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي، أكد سيتين: “النادي يعمل بالفعل على التعاقد مع مهاجم وننتظر الإذن من رابطة الليغا”.

وتابع: “سنتكيف مع ما لدينا من لاعبين ودعونا نرى ما إذا كان هناك إذن بالتوقيع مع لاعب جديد أم لا، فالنادي يعمل على ذلك بالفعل لذلك سننتظر ونرى”.

وكان برشلونة قد أعلن غياب جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي لمدة 6 شهور، بعد خضوعه لجراحة ناجحة في فخذه اليمنى، ما يمنح النادي الكتالوني حق ضم لاعب جديد بشكل استثنائي، بعد غلق فترة الانتقالات الشتوية.

في المقابل تعرض سواريز لإصابة قوية في الركبة الشهر الماضي، وتحديداً خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني، وتقرر غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر، ليعود في نهاية الموسم منتصف مايو/أيار المقبل.

وتعطي اللوائح في إسبانيا الحق لبرشلونة في تعويض ديمبلي رغم انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، في حالة ثبوت أن إصابة الدولي الفرنسي تتجاوز مدة شفائها 5 أشهر، كما يجب أن يكون اللاعب الذي يريد النادي ضمه ينشط في الأندية الإسبانية.

وأتم: “ما فعلته طوال حياتي كان هو التكيف مع ما لدي من لاعبين، ولكن إذا تم التعاقد مع لاعب جديد سيكون أفضل، لأن غياب ديمبلي يضعفنا وسوف نجد الحل والطريقة الآمنة لمعالجة ذلك”.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف بعد مرور 23 جولة من المسابقة.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محكمة برازيلية تنقض قرار الاتحاد وتلغي مباراة فلامنغو
التالى ساني يعود إلى "طبيعته" بعد إصابة الرباط الصليبي