أخبار عاجلة
وقفة رمزية لطلاب الطلبات الحرة أمام “التربية” -
آبل قد تطلق إصدارات جديدة من AirPods و AirPods Pro -
بيرلو: أجواء الملاعب بغياب الجماهير تجلب "النعاس" -
بلدية تنورين: لإصلاح طريق تنورين-بشري فورًا -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

برشلونة الأكثر إنفاقاً في الميركاتو الشتوي..تعرّف على القائمة كاملة

برشلونة الأكثر إنفاقاً في الميركاتو الشتوي..تعرّف على القائمة كاملة
برشلونة الأكثر إنفاقاً في الميركاتو الشتوي..تعرّف على القائمة كاملة

إشترك في خدمة واتساب

شهد سوق الانتقالات الشتوي كثيراً من الصفقات الرنانة، ودفعت الأندية أموالاً طائلة لتدعيم صفوفها، مع العلم أن الدوري الإنكليزي جاء في الطليعة بعدما وصلت المدفوعات إلى 450 مليون يورو.

وعلى صعيد الأندية كشف موقع "Transfermarket" المتخصص ببيانات اللاعبين وصفقاتهم وإحصاءاتهم كافة أن برشلونة يعتبر النادي الأكثر إنفاقاً بين الجميع بواقع 131 مليوناً و800 ألف يورو، مع العلم أنه لم يتم احتساب المتغيرات المنصوص عليها في الصفقات، وذلك بعدما ضم البرازيلي فيليب كتينيو مقابل 120 مليون يورو والكولومبي ييري مينا بـ11 مليوناً و800 ألف يورو.

وجاء نادي ليفربول الإنكليزي في المركز الثاني بعدما صرف 78 مليون يورو فقط على صفقة لاعبٍ واحد، أي الهولندي فيرجيل فان ديك الذي بات أغلى مدافع في التاريخ، واحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بـ71 مليوناً و500 ألف يورو بعدما ضم المدافع إيمريك لابورتي من أثلتيك بلباو مقابل 65 مليون يورو.

واحتل أتلتيكو مدريد الإسباني المركز الرابع بضمه المهاجم دييغو كوستا مقابل 66 مليون يورو وفيتولو مقابل 36 مليون يورو، وجاء أرسنال في المركز الخامس بـ65,8 مليون يورو بعدما ضم بيير إيرميك أوباميانغ، وجاء خلفه تشلسي الذي بـ53,9 مليون يورو، وبعدها جاء إيفرتون بـ44,5 مليون يورو وخلفه بكين جوان الصيني بـ40 مليون يورو، مع العلم أن سوق الانتقالات في الصين ينتهي يوم 28 فبراير/ شباط.

وفي المركز التاسع جاء نادي أثلتيك بلباو الإسباني بـ32 مليون يورو ويليه توتنهام في المركز العاشر بـ28,4 مليوناً، وتُنذر هذه الأرقام بأن الميركاتو الصيفي سيكون ضخماً للغاية.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بايرن يكمل "الخماسية" ويتوج بالسوبر على حساب دورتموند