أخبار عاجلة

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

مفاجأة كبيرة في السلة الأميركية...ليبرون جيمس سيفاوض ووريورز؟

مفاجأة كبيرة في السلة الأميركية...ليبرون جيمس سيفاوض ووريورز؟
مفاجأة كبيرة في السلة الأميركية...ليبرون جيمس سيفاوض ووريورز؟

إشترك في خدمة واتساب

كشفت قناة "أسبين" الرياضية الأميركية أن أسطورة فريق كليفلاند كافالييرز، ليبرون جيمس، قد ينتقل إلى فريق عملاق منافس في دوري السلة الأميركية الموسم المقبل، خصوصاً مع نهاية عقده قريباً، وذلك في خبر صادم لكل الجماهير.

وأشارت قناة "أسبين" إلى أن فريق غولدن ستايت ووريورز مُهتم بشكل كبير بالتعاقد مع ليبرون جيمس، في خبر مفاجئ وصادم لجماهير السلة الأميركية، إذ إن عقد الأخير مع فريق كليفلاند كافالييرز ينتهي مع ختام موسم 2017-2018 الحالي.

في المقابل تحدّثت "أسبين" عن أن أندية أخرى أبدت رغبتها في خطف الأسطورة ليبرون جيمس من فريق كليفلاند كافالييرز المنافس على اللقب، وهذه الأندية هي لوس أنجليس كليبيرز، وهيوستن روكتس، ولوس أنجليس لايكرز وفيلاديلفيا 76.

اقــرأ أيضاً


وبحسب المعلومات الواردة فإن ليبرون جيمس قد يجتمع مع إدارة فريق غولدن ستايت ووريورز في المستقبل ربما لترتيب صفقة مُدوية في دوري السلة الأميركية، في وقت أشار الصحافي المتخصص بكرة السلة كريس هاينس إلى أن القصة ما زالت مجرد طرح وقد تتطور في الأشهر المقبلة وتتحول إلى حقيقة.


في المقابل تحدّثت بعض الصحف الرياضية الأميركية عن صفقة تبادل كبيرة بين الوصيف كليفلاند كافالييرز والبطل غولدن ستايت ووريورز، إذ من الممكن أن يغادر جيمس مقابل حضور كلاي تومسون وأندري إيغودالا مكانه. 

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بايرن يكمل "الخماسية" ويتوج بالسوبر على حساب دورتموند