أخبار عاجلة
7 إصابات جديدة بكورونا في زغرتا -
سعر صرف الدولار مقابل الليرة عند الصرافين -
إصابة جديدة بكورونا في منيارة -
ثلاث إصابات جديدة بكورونا في كفرحي -
عبدالله: لحصر التأمين الإلزامي بوزارة الصحة -
الأبيض: وضع كورونا في لبنان ليس على ما يرام! -
ترسيم الحدود.. الوفد اللبناني يفاوض بدقّة -
أجواء “تفاؤلية” في بعبدا -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

دونالد ترامب يمنع مارادونا من دخول أميركا

دونالد ترامب يمنع مارادونا من دخول أميركا
دونالد ترامب يمنع مارادونا من دخول أميركا

إشترك في خدمة واتساب

منعت السلطات الأميركية أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا من الدخول إلى الأراضي الأميركية بعد أن رفضت منحه التأشيرة، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة ضد الرئيس دونالد ترامب خلال مقابلة تلفزيونية.

وظهر الأسطورة مارادونا في مقابلة على قناة "تليسيور" ليسأله مقدم البرنامج عن رأيه برئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب، ليصفه مارادونا بكلمة "Chirolita" والتي تُستعمل في اللغة الأرجنتينية لتوصيف شخص قليل الشأن أو لا قيمة له كدمية.

وكان الأسطورة مارادونا تقدم بطلب رسمي من أجل الحصول على تأشيرة دخول إلى أميركا في وقت سابق، ونصحه محاميه الخاص، ماتيا مورلا بعدم التحدث عن الولايات المتحدة خلال المقابلة التلفزيونية، إلا أن الأخير تحدث وقال رأيه الصريح عن دونالد ترامب.

اقــرأ أيضاً

ورغم عدم وجود أي مشكلة في طلب مارادونا الرسمي للحصول على التأشيرة، إلا أن مهاجمة دونالد ترامب في المقابلة تسببت بحرمانه من الحصول عليها. يُذكر أن الأسطورة الأرجنتينية مُنع أيضاً من المشاركة في كأس العالم 1994 في أميركا بسبب المنشطات، ومنذ ذلك الحين ألغت السلطات تأشيرته.


في المقابل كان دييغو أرماندو مارادونا يُحضر نفسه للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل حضور محاكمة لزوجته السابقة كلاوديا فيلافان في مدينة ميامي الأميركية، وذلك بسبب شرائها ممتلكات عندما كانت عازبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألافيس يهزم بلد الوليد بهدفي بينا وساينز
التالى فييتو.. موهوب أنقذه سيميوني من العمل في "معرض السيارت"