أخبار عاجلة
طقس الأيام المقبلة.. رياح ناشطة وأمطار خفيفة -
Galaxy Fold يحصل على ميزات محددة من Galaxy Z Fold 2 -
منتجات جوجل تستخدم الآن موادًا معاد تدويرها -
العبسي عرض التطورات مع شريم وشمعون والمصري -
هاشم: أجواء التأليف ايجابية.. والمالية خارج المداورة -
الصين تشدد الرقابة على متصفحات الهواتف المحمولة -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

أوزيل يختار أرسنال.. أجمل 5 أهداف مع الغانيرز

أوزيل يختار أرسنال.. أجمل 5 أهداف مع الغانيرز
أوزيل يختار أرسنال.. أجمل 5 أهداف مع الغانيرز

إشترك في خدمة واتساب

أنهى نادي أرسنال الإنكليزي الشائعات وأبقى على نجمه الألماني مسعود أوزيل الذي كان سينتهي عقده يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل 2018، وذلك حين جدد حتى عام 2021، حيث كشفت وسائل إعلام محلية أنه تم رفع أجره الأسبوعي إلى 350 ألف جنيه إسترليني.

وكانت الأخبار تشير إلى إمكانية رحيل أوزيل في الميركاتو الشتوي أو حتى الصيفي، حين ينتهي عقده على غرار التشيلي أليكسيس سانشيز المنتقل حديثاً إلى مانشستر يونايتد، لكن التجديد جاء ليضع حداً للشكوك، وبمناسبة ذلك نستعرض أجمل 5 أهداف للنجم الألماني مع الغانيرز.

الهدف الأنيق
في عام 2016 تلاعب أوزيل بدفاعات وحارس فريق لودوغوريتس البلغاري خلال الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حين قاد فريقه للفوز بعدما كانت النتيجة متعادلة بهدفين لمثلهما، يومها تلقى تمريرة طويلة من المصري حمد النني، فراوغ الحارس وخدع المدافعين ليهزّ الشباك ببراعة.


على "الطاير"
في الموسم الحالي وخلال مباراة أرسنال أمام نظيره نيوكاسل في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، هزّ أوزيل الشباك على "الطاير" حين ارتدت الكرة من دفاع الخصم ليسددها بقوة مفرحاً جماهير فريقه.

رأسية على غير العادة
يعلم الجميع أن أوزيل يتمتع بمهارة كبيرة بقدميه فهو قادرٌ على المراوغة وتجاوز الخصوم وحتى التسديد وكذلك صناعة الأهداف، لكن التسجيل بالرأس ليس أمراً اعتيادياً، وهذا الأمر حصل في عام 2016 خلال الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنكليزي بعدما لعب كرة برأسه من فوق الحارس لي غرانت.

ضربة حرة متقنة
خلال مباراة أرسنال وليفربول في الرابع من إبريل 2015 وبينما كان الجميع ينتظر هوية منفذ الضربة الحرة، تقدم أوزيل وسددها بشكل ملتف لترتفع عن السد وتتجه نحو شباك الحارس البلجيكي سيموني مينيولي الذي حاول أن يوقفها لكنه فشل في ذلك على الرغم من أنه كان قد قدم مستوى مميزاً في ذلك اللقاء.

تبادل الكرة
سجل أوزيل أكثر من مرة في شباك بورنموث، لكن أحد أجمل أهدافه كان بعد تمريرة رائعة من المهاجم أوليفييه جيرود، وذلك حين تبادل اللاعبان الكرة على مشارف منطقة الجزاء، لينفرد النجم الألماني بالحارس ويسددها بطريقة أنيقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توتنهام يسحق مانشستر يونايتد بسداسية في "أولد ترافورد"
التالى ميلان يعبر سبيزيا بثلاثية نظيفة