أخبار عاجلة
سجعان قزي: الرئيس نسف استشارات التأليف -
تكليف الحريري يخلط الأوراق بين قوى “8 آذار” -
باسيل يروّج لـ”الحلف الرباعي” في محاولة لفك عزلته -
“معركة الرئاسة اللبنانية”.. بدأت الآن -
مصريه عذراء بعد 12 سنة زواج -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

زوجة محرز تهاجم إدارة ليستر سيتي: أتركوه يرحل!

إشترك في خدمة واتساب

قامت زوجة النجم الجزائري رياض محرز، بشن هجوم حاد على إدارة فريقه ليستر سيتي الإنكليزي، بالتزامن مع فشل صفقة انتقال زوجها إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، ليلة الأربعاء، ما تسبب في حالة إحباط وانهيار للاعب الجزائري، الذي اختفى عن الأنظار منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وكتبت ريتا محرز في حسابها الشخصي على "تويتر": "أتركوه يرحل أتركوه يرحل"، في إشارة إلى مطالبتها إدارة نادي "الثعالب" تمكين زوجها من مغادرة النادي والانضمام إلى صفوف متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز، خاصة وأن الأخير تقدم بأربعة عروض كاملة قصد التعاقد مع اللاعب، لكن إدارة ليستر رفضتها كلها.

ووصفت وسائل إعلام إنكليزية الخميس، تغريدة ريتا محرز بـ "الغاضبة"، مضيفة أنها قامت بـ"إفراغ غضبها واستيائها" على إدارة ليستر سيتي، من خلال هذه التغريدة.

وأبرزت ذات المصادر الخيبة التي منّيت بها ريتا محرز، جراء تعثر صفقة انتقال "نصفها الثاني" إلى فريق كبير مثل مانشستر سيتي، خاصة وأنها كانت تحلم مثله بدخول عالم الشهرة والأضواء من أوسع الأبواب، فضلاً عن تطور المشوار الاحترافي للاعب في أحد أقوى الدوريات في العالم.

اقــرأ أيضاً

لكن المفاجأة، أن زوجة النجم العربي قامت بـ"مسح" التغريدة من حسابها بـ"تويتر" بعد ساعات من نشرها، وأوضحت مصادر صحافية إنكليزية، أن زوجة اللاعب الجزائري، ربما تكون قد أدركت حجم الخطأ الذي ارتكبته بنشرها مثل هذه التغريدة، وما قد يسببه ذلك من متاعب جديدة لزوجها، الذي غاب عن تدريبات فريقه، يوم الثلاثاء الماضي، وعن مباراة إيفرتون في الدوري يوم الأربعاء، قبل أن يصنع الحدث أيضاً بغيابه عن تدريبات الخميس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مونشنغلادباخ يفرض التعادل إنتر ميلان
التالى بايرن يكمل "الخماسية" ويتوج بالسوبر على حساب دورتموند