أخبار عاجلة
سجعان قزي: الرئيس نسف استشارات التأليف -
تكليف الحريري يخلط الأوراق بين قوى “8 آذار” -
باسيل يروّج لـ”الحلف الرباعي” في محاولة لفك عزلته -
“معركة الرئاسة اللبنانية”.. بدأت الآن -
مصريه عذراء بعد 12 سنة زواج -
الملك سلمان: لتحقيق الإنصاف بين النساء والرجال -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

من أوباميانغ إلى كوتينيو...أغلى صفقات ميركاتو الشتاء

من أوباميانغ إلى كوتينيو...أغلى صفقات ميركاتو الشتاء
من أوباميانغ إلى كوتينيو...أغلى صفقات ميركاتو الشتاء

إشترك في خدمة واتساب

انتهى سوق الانتقالات الشتوية لموسم 2017-2018 والذي شهد انتقالات كبيرة بين أبرز الأندية الأوروبية، وخصوصاً البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة، والمهاجم الغابوني بيار إمريك أوباميانغ إلى فريق أرسنال، فما هي أغلى صفقات "ميركاتو" الشتاء؟

كوتينيو – 106 مليوناً
وقع لاعب خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو مع فريق برشلونة الإسباني مقابل حوالي 106 ملايين يورو، وهي الصفقة التي بحث عنها النادي "الكتالوني" منذ الصيف الفائت وحاول خطف اللاعب آنذاك لكنه فشل، ليعود برشلونة ويحاول للمرة الأخيرة وينجح في مهمته.

فيرجيل فان دايك – 75 مليوناً
تحول المدافع فيرجيل فان دايك إلى ثاني أغلى صفقة في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك بعد أن وقع مع فريق ليفربول قادماً من ساوثهامبتون، لينضم المدافع إلى كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب في موسم 2017-2018، في محاولة لتحسين الأداء الدفاعي.

أيميريك لابورتي – 57 مليوناً
وجد المدرب الإسباني بيب غوارديولا نجم المستقبل في خط الوسط، وذلك عبر التعاقد مع اللاعب أيميريك لابورتي (23 سنة) مقابل حوالي 57 مليون يورو قادماً من فريق أتلتيك بلباو الإسباني، ليبدأ المدرب الإسباني في التحضير للمستقبل من الآن.

اقــرأ أيضاً


أوباميانغ – 55 مليوناً
تحول المهاجم الغابوني بيار إمريك أوباميانغ إلى رابع أغلى صفقة في "ميركاتو" الشتاء، وذلك بعد توقيعه رسمياً مع فريق أرسنال الإنكليزي مقابل حوالي 55 مليون يورو، وهو المبلغ الذي جعله أغلى صفقة في تاريخ فريق "المدفعجية" متفوقاً على المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت.

سيدريك باكامبو – 35 مليوناً
دخل اللاعب الفرنسي ذو الأصول الكونغية، سيدريك باكامبو، قائمة أغلى خمس صفقات في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك بعد أن خطفه فريق بيجينغ الصيني من فريق فياريال الإسباني، ليبدأ باكامبو تجربة جديدة ومثيرة في الدوري الصيني.

إينيغو مارتينيز – 28 مليوناً
احتل الإسباني الدولي إينيغو مارتينيز قائمة أغلى 6 صفقات في "ميركاتو" الشتاء، وذلك بعد توقيعه مع فريق أتلتيك بلباو قادماً من ريال سوسييداد، وكان مانشستر سيتي يحاول التعاقد معه قبل ذلك، إلا أن وصول لابورتي أنهى أحلام مارتينيز بالانتقال إلى "البريميرليغ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بايرن يكمل "الخماسية" ويتوج بالسوبر على حساب دورتموند