أخبار عاجلة
بخعون… 7 إصابات جديدة بكورونا -
عاجل .. انقطاع AWS يؤثر في جزء كبير من الإنترنت -
إصابة جديدة بـ”كورونا” في الزرارية -
3 جرحى في حادث سير على تقاطع إيليا في صيدا -
مارادونا وبراينت أبرزهم.. رياضيون فارقوا الحياة في 2020 -
شاهد أروع 10 أهداف سجلها مارادونا في مشواره الكروي  -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

الحريري استقبل السفير الفرنسي والسفير المصري والنائب الحجار

الحريري استقبل السفير الفرنسي والسفير المصري والنائب الحجار
الحريري استقبل السفير الفرنسي والسفير المصري والنائب الحجار

إشترك في خدمة واتساب

 

 

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر الجمعة في “بيت الوسط” السفير الفرنسي في برونو فوشير وعرض معه اخر المستجدات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية.

واستقبل الرئيس الحريري السفير المصري في لبنان نزيه النجاري وتناول اللقاء الاوضاع والعلاقات بين لبنان ومصر وسبل تطويرها في كافة المجالات.

بعد اللقاء قال النجاري: “كانت مناسبة قدمت خلالها للرئيس الحريري التهنئة بالعام الجديد وتمنيت له وللبنان كل التوفيق والنجاح في هذا العام ، كما تطرقنا  الى عدد من الملفات الإقليمية والثنائية والتي كانت موضع بحث خلال زيارة الرئيس الحريري الى الأخيرة مصر في شهر تشرين الثاني الماضي، ونسعى لكي تكون العلاقات بين البلدين متينة وان يتم تعزيزها اقتصاديا، وما يهمنا دائما في مصر هو دعم لبنان ومقام رئاسة الحكومة والرئيس الحريري شخصيا”.

كما استقبل الرئيس الحريري النائب محمد الحجار الذي قال بعد اللقاء: “كان اللقاء مناسبة لعرض الاوضاع العامة ولتقديم التهنئة بالعام الجديد وتمنيات اهل اقليم الخروب بان تكون سنة خير له وللبنان، وان يتمكن من تحقيق ما يريد تحقيقه في سبيل مصلحة لبنان واللبنانيين. وتطرقنا خلال اللقاء الى الموضوع الذي يقلق اهالي الشوف واقليم الخروب وهو موضوع  النفايات، والتي ترتد اثاره البيئية وبشكل سلبي جدا على الوضع والصحة العامة وسلامة المواطنين الصحية والبيئية ومعاناتهم جراء ذلك في مناطق اقليم الخروب والشوف وعاليه، وعتبهم الكبير على عدم شمول خطة النفايات العامة هذه المنطقة. وكان الرئيس الحريري متفهما جدا لهذا الطرح واعلمنا بموافقته بناءً على طلبنا ان تشمل خطة النفايات المقبلة والتي سيصار الى اقرارها هذه المناطق جميعها. من هنا اود ان أزف هذه البشرى الى الاهالي واطمأنهم انه سيكون هناك حل سريع جدا لمشكلة النفايات” .

وكان الرئيس الحريري استقبل النائب السابق منصور غانم البون وعرض معه الاوضاع العامة.

من جهة ثانية، قام الرئيس الحريري عند منتصف ليل الخميس بزيارة مبنى عيتاني في منطقة الزيدانية حيث شب حريق كبير، متفقدًا المكان وقدم التعازي الى آل الكوش الذين سقطوا جراء ذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة جديدة بـ”كورونا” في الزرارية
التالى أبو الحسن: كارثة صحية قادمة في حال استمر التقاعس