أخبار عاجلة
كرامي مستنكرًا جريمة نيس: لنشر خطاب المحبة -
حسن: للإقفال الفعلي بسبب تفشي كورونا -
ألان عون: الأعمال البربرية لن تنهي المسيحية -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

بعد إنتقاد هشام حداد لها.. أنابيلا هلال تردّ: “أنا لم أقدّم برنامجاً إلا وكان الرقم واحد”

بعد إنتقاد هشام حداد لها.. أنابيلا هلال تردّ: “أنا لم أقدّم برنامجاً إلا وكان الرقم واحد”
بعد إنتقاد هشام حداد لها.. أنابيلا هلال تردّ: “أنا لم أقدّم برنامجاً إلا وكان الرقم واحد”

إشترك في خدمة واتساب

في مقابلة أجرتها مقدّمة البرامج أنابيلا هلال مع “الرأي”، سئلت عن تعليق زميلها هشام حداد على أدائها في “ديو المشاهير” وذلك خلال برنامجه على شاشة الـLBCI “لهون وبس” حيث قال انه “لا توجد عمليات تجميل للذكاء”.

وأكّدت أنابيلا أن لا وقت لديها لمشاهدة البرامج فهي تتابع أعمالها فقط قائلة: “وما يهمني هو أنني أُجبِر الكل على مشاهدة “ديو المشاهير”، مَن يحبون محطة الـmtv ومن لا يحبونها. أنا أجبر الناس على الجلوس في بيوتهم كل ليلة أحد، وأرغمهم على مشاهدة “ديو المشاهير”.
ونوّهت أنابيلا أن برنامجها ليس الأول فقط بحسب الإحصاءات إنما على صعيد الـTrend على مواقع التواصل الاجتماعي اذ يبقى متصدّراً لمدّة 3 أيام متتالية: “يوم الأحد مع “ديو المشاهير” مختلف عن يوم الأحد من دونه، لأنه برنامج له نكهته الخاصة… أنا لم أقدّم برنامجاً إلا وكان ناجحاً، بل وكان يتربع على الرقم واحد”.

أنابيلا شددت على تقبّلها النقد بشكل كبيراً كما أعلنت عن إتّصالها بمتخصصين في عالم التقديم والتلفزيون لأخذ برأيهم بعد كل حلقة تقدّمها. هذا وأشارت هلال الى أن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يفتقرون إلى الأخلاق والأدب كما حثّت على الاختلاف الشاسع بين النقد والتجريح.

أنابيلا هلال، مقدّمة البرامج اللبنانية وأم لـ4 أولاد، أعلنت عن إحتلالها المرتبة الأولى بين الإعلاميين في على مواقع التواصل الاجتماعي: “يتابعني 1.8 مليون شخص، وهو عدد كافٍ كي أستشيرهم وأسمع آراءهم. لا أتقبل النقد الذي لا يشبه تربيتي وأخلاقي وتهذيبي الذي يميّزني دائماً”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "من 20 سنة".. أحدث عروض مسرح مصر على MBC