أخبار عاجلة
بومبيو: على الحوثيين وقف تعاملهم مع إيران -
المادة اللازمة لإجراء الـPCR نفذت من وزارة الصحة! -
8 إصابات جديدة بكورونا في اتحاد بلديات جبل عامل -
في عكار.. 21 إصابة جديدة بكورونا و20 حالة شفاء -
تدابير سير بالتزامن مع مسيرة باتجاه قصر الصنوبر -
الصراف أعلن إصابته بكورونا: “ربنا يكون مع الكل” -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

لستُ جاهزة لخوض تجربة التمثيل… نانسي عجرم: لم أتخيَّل The voice kids بلا كاظم

إشترك في خدمة واتساب

“لم أتخيَّل برنامج ذا فويس كيدز… من دون كاظم الساهر”. هكذا لخَّصت النجمة نانسي عجرم، موقفها من زميلها النجم في البرنامج الشهير، إلى جانب الفنان تامر حسني، في انسجام ثلاثي ملحوظ ينعكس على ملامح البرنامج، مشيرةً إلى فرحتها بتراجع كاظم عن انسحابه. وفي حين يحقّق الموسم الثاني من «ذا فويس كيدز» نجاحاً لافتاً، تتلقى نانسي عجرم «اتهامات» بأنها تخطف أفضل الأصوات في هذا الموسم!

“الراي” تحاورت مع عجرم، فتحدثت عن البرنامج وعلاقتها بزميليها، وبالموهوبين الصغار أيضاً، متطرقةً إلى فنها وألبوماتها، واحتمال أن تتجه إلى التمثيل، وتقديمها لأسرتها على أي اعتبار آخر… أما التفاصيل فتأتي في هذه السطور:

  • تشاركين حالياً في الموسم الثاني من «ذا فويس كيدز»، وهناك مَن يتوقع أن يكون الطفل الذي سيفوز باللقب من فريقك. كيف تعلّقين على هذا الكلام، ومَن كان منافسك الأول في خطف الأصوات: تامر حسني أم كاظم الساهر؟

– أتمنى بالطبع أن يكون الفائز من فريقي، ولكنني سأفرح بالتأكيد بفوز أي طفل من المشاركين، فجميعهم يتمتعون بمواهب كبيرة ويستحقون الفوز. أعترف بأنني طالما انزعجت عندما كنتُ أتمنى ضمّ موهبة إلى فريقي، لكنها تختار مدرّباً آخر، ومع ذلك كنتُ أفرح بلا شك لاشتراكه في البرنامج وانضمامه إلى المجموعة. أنا وكاظم وتامر كنا نتنافس معاً لاختيار الأصوات، وكل منا نال حصّته من المواهب المميزة.

  • ما أبرز الأشياء التي تميّز الموسم الثاني من البرنامج على مستوى المدرّبين وعلاقتهم بعضهم ببعض، وهل أصبحت العلاقات بينكم كمدربين أفضل، خصوصاً أنك فنانة ومحاطة بفنانَين، ما يخفف من المنافسة؟

– لا شك أننا في هذا الموسم تعوَّد بعضنا على بعض أكثر كمدرّبين، لأننا سبق أن عشنا نفس الاختبار والتجربة في الموسم الأول من البرنامج. ويمكن القول إن هذا الموسم أفضل وأسهل من سابقه، والعلاقة بيننا أصبحتْ أكثر سلاسة، كما أننا دعمْنا بعضنا بعضاً في مرحلتيْ المواجهات والاختيارات، وهما المرحلتان الأصعب في البرنامج.

  • كيف كنتِ تتوقعين الموسم الثاني من «ذا فويس كيدز» لو قرّر كاظم الساهر المضي في قرار انسحابه؟

– الحمد لله أن كاظم لم ينسحب من البرنامج، وأنا كنت على ثقة تامة بأنه سيغيّر رأيه. بصراحة… لم أتخيّل البرنامج من دونه.

  • ملايين المشاهدات حققتْها أعمالك، وكذلك زاد عدد «الفانز» الذين يتابعونك على مواقع التواصل الاجتماعي، فهل هذه الأرقام هي نتيجة لكونك مطربة أم لأن رصيدك كمدرّبة وعضو لجنة تحكيم كان له دور في زيادة عدد المتابعين؟

– تم اختياري مدرّبةً وعضوةً في لجنة التحكيم بفضل أعمالي ومسيرتي الفنية، لذلك لا يمكنني أن أُرْجِع ارتفاع عدد المتابعين لي إلى سبب دون آخر، بل أعتقد أن مجموعة العناصر كلها تتكامل في ما بينها.

  • هل يمكن القول إن مشاركة الفنانين في برامج الهواة، أصبحت أحد المنابر التي تحدّد حجم نجوميتهم؟

– ليست مخوّلةً لي الإجابة عن هذا السؤال، بل الجمهور هو مَن يحدد ذلك.

  • هل يمكن القول إن 2017 كانت سنتك فنياً؟

– 2017 كانت مميزة جداً بالنسبة إليّ، فقد أطلقتُ ألبومي الأخير «حاسة بيك»، وصوّرتُ فيديو كليب، كما شاركتُ في برنامجيْ «آراب أيدول» و«ذا فويس كيدز»، بالإضافة إلى المهرجانات والحفلات والمناسبات التي شاركتُ فيها. لذا أعتبر أنها كانت سنة جيدة جداً وحافلة بالخير عليّ، وأتمنى أن تحمل الـ 2018 المزيد من الخير والنجاح لي كما للناس أجمعين.

  • طرحتِ ألبومك الأخير«حاسة بيك» الذي حقق نجاحات كبيرة، في حين أن أغلب النجوم صاروا يفضّلون الابتعاد عن إصدار ألبومات. فهل يمكن أن تسيري على خطاهم في أعمالك المقبلة، ولماذا؟

– كلا، لا أعتقد أنني سأتوقف عن إصدار الألبومات لأنني كـ نانسي عجرم أعتقد أن جمهوري يستحقّ أن اقدّم له ألبوماً كل سنتين أو ثلاث سنوات، مع العلم أنني أقدّم بعض الأغنيات المنفردة بين الحين والآخر.

  • من الواضح أنك الفنانة الأكثر توازناً ونجاحاً في فنها وبيتها ومع أولادها. ودائماً تقولين إن الأولوية هي لبيتك، فهل يمكن القول إنك النموذج الأكثر نجاحاً في الوسط الفني الذي شجّع بقية النجمات على الزواج والإنجاب وأثبت أن الحياتين الفنية والشخصية لا تتعارضان في ما بينهما؟

– على كل شخص أكان فناناً أم لا، أن ينظّم وقته ويقسّم واجباته لجهة عائلته ومنزله ولجهة عمله ومهنته. الأمر ليس سهلاً بالتأكيد، لكن التنظيم مهم جداً ويسهم في الحفاظ على الجانبين العائلي والمهني عند الفنان في وقت واحد.

  • غالباً ما تحظى صورك العائلية بإعجاب الناس الذي ينتظرون جديدك مع زوجك وأولادك. في رأيك ما الذي يميّز علاقتك مع عائلتك عن سائر الفنانين؟

– أحب عائلتي كثيراً، وأحب أن أقضي وقتاً جميلاً معها، ولذلك ينعكس هذا الأمر في الصور التي أتشارك فيها مع الناس.

  • ما موقفك من التمثيل؟ وهل ستستمرّين في رفضه خلال الفترة المقبلة، أم أنه لا يوجد مكان للرفض المطلق في حساباتك الفنية؟

 – حالياً لستُ جاهزة لخوض تجربة التمثيل، ولن أقبل أي عرض مهما كانت إغراءاته قبل أن أكون جاهزةً 100 في المئة.

  • في رأيك هل أصبحت حياة الفنان في عصر «السوشيال ميديا» تحت المجهر ومعها أصبح أكثر عُرضة للقيل والقيل، وهذا ما تؤكده الأزمات والانتقادات التي يتعرض لها بعض النجوم، وتالياً هل يتحمّل الفنان مسؤولية التداعيات التي قد تنتج عن تصرفاته على هذه المواقع؟

– في عصر «السوشيال ميديا» والمواقع الإعلامية المنتشرة بغزارة، انحسرت مساحة الخصوصية للغاية، وأصبح كل شيء معروفاً وعلنياً، ولذلك أصبح الفنان عرضة للكثير من الأقاويل والانتقادات كما للكثير من الثناء والمديح. لذلك على كل فنان أن يدرس كل خطوة يقوم بها حتى البسيطة منها، وأن يحاول المحافظة على خصوصيته قدر الإمكان، من خلال الحرص على الفصل بين مسيرته الفنية وأعماله وبين حياته الشخصية؛ كي يتفادى المشاكل والانتقادات التي لا لزوم لها.

  • ما تحضيراتك للفترة المقبلة؟

– حالياً أنا بصدد التحضير لتصوير فيديو كليب جديد، كما أتحضّر للحلقة النهائية من «ذا فويس كيدز» التي أتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "من 20 سنة".. أحدث عروض مسرح مصر على MBC